عبد اللطيف حموشي يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بالمصالح المركزية واللاممركزة للأمن الوطني

في إطار سياسة ضخ دماء جديدة في شرايين المديرية العامة للأمن الوطني، أشر السيد عبد اللطيف حموشي، على تعيينات جديدة، متم الأسبوع المنصرم، تتوزع على كل من الرباط وفاس وأكادير وبني ملال وبرشيد.

وأفاد بلاغ لمديرية الأمن، أن هذه التعيينات الجديدة تندرج في سياق سعيها لترسيخ دينامية داخلية متواصلة، لتدعيم المصالح المركزية واللاممركزة للأمن الوطني بكفاءات مهنية راكمت تجارب مهمة في مجال تدبير الشأن الأمني، فضلا عن فتح المجال لأطر شابة لتحمل المسؤولية والمساهمة في خدمة قضايا أمن الوطن والمواطنين.

وقد همّت التعيينات الجديدة التي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، ستة مناصب جديدة للمسؤولية، من أبرزها تعيين رئيس للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس بعد بلوغ المسؤول السابق عن هذه المصلحة حد سن التقاعد، فضلا عن وضع أطر أمنية في مناصب المسؤولية في مجال الأمن العمومي، شملت تعيين أربعة رؤساء لدوائر الشرطة بفاس وبني ملال وأكادير وكذا رئيس لمصلحة حوادث السير بمدينة برشيد.

هذا وتم اعتماد الكفاءة والانضباط المهني والشخصي كمعايير أساسية لانتقاء البروفايلات الشرطية الكفيلة بتنزيل الإستراتيجية الأمنية للمديرية العامة للأمن الوطني، بما يساهم في تعزيز الشعور بالأمن لدى المواطن وتجويد أداء المرفق الشرطي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سبعة − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى