صحون طائرة وكائنات فضائية وأشياء أخرى.. حقائق ”نووية” بين دنيا فيلالي وأمير الكوكايين جيرارد فوري (فيديو)

بعد الفشل الذريع لدنيا فيلالي من أجل تسويق نفسها كمعارضة، واستضافتها لمجموعة من الناس من ذوي السوابق في جميع المجالات (نصب واحتيال، فضائح أخلاقية، مالية وإرهاب وتجارة الأسحلة) انتهى بها المطاف إلى إجراء حوار مع واحد من كبار تجار الكاوكيين في فرنسا ومدان سابق، ليس فقط في الاتجار الدولي في المخدرات، وإنما أيضا في جرائم قتل وسطو مسلح، ناهيك عن نبش قبور الموتى لسرقة مجوهراتهم، لما كان متواجدا بمدينة طنجة.

وادعت دنيا فيلالي، في آخر فيديو لها، أن “جيرارد فوري” الفرنسي الجنسية، سيفجر حقائق عن العائلة الملكية لكونه ابن طبيب الملك الراحل محمد الخامس، رغم أن هذا الشخص ليست له أية علاقة مع القصر.

وبعد قضائه 18 سنة من حياته في السجون والجرائم، ظهر الآن بجبة ”الكاشف للمستور” ليختار دنيا فيلالي وجهة من أجل بث حماقاته بعد أن جعله الكوكايين يفقد عقله، وتستغل دنيا فيلالي هذه المسألة لبث سمومها وحقدها الدفين للمغرب.

وتفاعلا مع هذا الإعلان الذي قامت دنيا فيلالي بنشره على قناتها الخاصة، تعرضت هذه الأخيرة لموجة سخرية عارمة من طرف رواد مواقف التواصل الاجتماعي بعد تداولهم لمقطع فيديو حول الحقائق المزعومة التي سيدلي بها تاجر الكوكايين جيرراد فوري مع كل من دنيا وزوجها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى