بسبب غلاء الفاتورة.. المخرج المصري مجدي الهواري يعتدي على مستخدم أحد المطاعم الشهيرة (فيديو)

وجهت إدارة أحد المطاعم المشهورة بمنطقة الشيخ زايد، اتهامات إلى المخرج مجدي الهواري.

و اتهمت إدارة المطعم مجدي الهواري بالاعتداء على أحد موظفي المطعم وشتمه، وذلك بعد خلاف حول فاتورة الأطعمة والمشروبات التي تم تناولها.

من جهة أخرى، أكد العاملون في المطعم تفاصيل الحادثة، إذ خرج أحد الشهود على الواقعة وكشف عن تفاصيل الاعتداء الذي شنه مجدي الهواري على عمال مطعم يقدم أطباقا إيطالية في منطقة الشيخ زايد.

وفقًا للشاهد، فقد دخل المخرج مجدي الهواري المطعم برفقة 4 أشخاص، بمن فيهم أبناؤه، وقاموا بطلب أطباق من لحم البقر وزجاجة نبيذ.

خلال اللقاء، نشب حوار حاد بين مجدي الهواري وأفراد رفقته، مما أثر على مزاجهم وجعلهم عصبيين بشكل ملحوظ، ارتفعت أصواتهم وألقوا بكلمات حادة.

https://www.youtube.com/watch?v=aQzecEy9EV0

ثم قام المخرج مجدي الهواري بالانفعال والقيام من مكانه ليطلب فاتورة الحساب. وعندما فحص الفاتورة، اكتشف أنها بقيمة 4600 جنيه مصري، مما دفعه للاعتراض على ارتفاع الفاتورة.

وفقًا للشاهد، تعتبر هذه القيمة عادية نسبيًا بالنسبة لخمسة أطباق لحم ومشروبات في مطاعم أخرى، وبالرغم من ذلك، طلب المخرج خصمًا بنسبة 50% من القيمة الإجمالية وبعد تطبيق الخصم، اكتشف أن القيمة بعد الخصم هي 2600 جنيه مصري. وكان يتوقع أن تكون القيمة 2300 جنيه مصري. وأوضح الشاهد أن السبب وراء هذا الاختلاف في القيمة كان عدم تضمين الضرائب في الخصم.

وعلى الرغم من تطبيق الخصم الذي طلبه المخرج، رفض دفع الشيك في النهاية وقام بالاعتداء على العاملين داخل المطعم بالضرب وشتمهم بشدة، مما دفعهم لتقديم شكوى رسمية ضده إلى إدارة الشرطة في قسم الشيخ زايد لاتخاذ الإجراءات القانونية.

بسبب غلاء الفاتورة.. المخرج المصري مجدي الهواري يعتدي على مستخدم أحد المطاعم الشهيرة (فيديو)
لقطة اعتداء المخرج مجدي الهواري على المستخدم

إلى ذلك، فقد تم تحرير محضر رسمي بالواقعة في قسم الشرطة في الشيخ زايد، و اتهم في هذا المحضر عامل المطعم، الذي يعمل لصالح إحدى الشركات الكبرى، المخرج مجدي الهواري بالاعتداء الجسدي عليه بعد خلاف حاد حول فاتورة الطعام التي تناولها المخرج الشهير هناك بصحبة أبنائه.

وأكد مصدر مسؤول من الشركة المالكة للمطعم الذي وقع فيه الاعتداء من قبل المخرج مجدي الهواري، أن المستشار المالي الخاص بالمخرج الشهير عرض على إدارة المطعم التسوية والتنازل عن المحضر القانوني الذي تم تقديمه ضده، والتعهد بسداد قيمة الشيك الخاص بالفاتورة الخاصة بالطعام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى