بالفيديو.. وثائقي “بطل من ورق وضحية بدون جلاد ” يواصل الكشف عن حكايات ممنوعة في فضيحة زكرياء مومني

يواصل وثائقي “حكاية بطل من ورق وضحية بدون جلاد” الكشف عن تفاصيل جديدة في قضية فضيحة زكرياء مومني، في حلقته الرابعة المعنونة بـ” حكايات ممنوعة في فضيحة زكرياء مومني” حيث ظهرت معلومات أخرى نارية وحصرية تفضح ابتزاز زكرياء مومني وأكاذيبه ضد المغرب.

ويكشف هذا الوثائقي، كيف كان يعمل زكرياء مومني على التقرب من السلطات المغربية من أجل منحه 5 ملايين أورو من المال العام، وكيف تسلم مبلغ 10 آلاف أورو ووقع على وصل استلام على ذلك، وهو المبلغ الذي لا علاقة له بأي تعويض عن التعذيب كما دائما يدعي في خرجاته الإعلامية.

وأظهر هذا الوثائقي الجديد ادعاء المومني استفادته من العفو الملكي في عيد ميلاده، حيث كان يوهم الرأي العام أنه الوحيد الذي استفاد من هذا العفو، في حين أنه لم يتحدث مومني عن انه من تقدم بطلب للاستفادة من العفو بخط يده. الحلقة الرابعة من هذا الوثائقي، كشفت كذلك، أن المومني لم يكن الوحيد الذي استفاد من العفو الملكي في 4 فبراير 2012، بل استفاد منه 458 شخصا بمناسبة ذكرى عيد المولد النبوي التي شاءت الصدف أن يكون هو نفس يوم عيد ميلاد زكرياء.

هذا الوثائقي يكشف أيضا شهادات صادمة أظهرت أكاذيب زكرياء مومني، ناهيك عن دلائل جديدة عرت عن ابتزاز وأسلوب الكذب والبهات الذي يتقنه زكرياء مومني ”الضحية بدون جلاد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى