السيد بوريطة يجري مباحثات مع وزير الخارجية والتعاون الدولي السوداني ووزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، مساء اليوم الاثنين بالعاصمة الأردنية عمان، مباحثات مع وزير الخارجية والتعاون الدولي السوداني محي الدين سالم، وذلك على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية في دورته العادية المستأنفة الـ 165.
كما أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، مساء اليوم الاثنين بالعاصمة الأردنية عمان، مباحثات مع وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، بدر عبد العاطي، وذلك على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية في دورته العادية المستأنفة الـ 165.
وشكل هذا اللقاء مناسبة للتأكيد على تميز العلاقات الثنائية والروابط التاريخية التي تجمع مصر والمغرب، وكذا الحرص على مواصلة العمل المشترك لتعزيز التعاون الثنائي والتنسيق إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.



