كأس أوروبا 2024.. المنتخب النمساوي يتأهل إلى دور الثمن على رأس المجموعة بفوزه على نظيره الهولندي

تأهل المنتخب النمساوي إلى دور ثمن النهائي من كأس أوروبا لكرة القدم متزعما مجموعته، عقب تغلبه على نظيره الهولندي، بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء ، على أرضية الملعب الأولمبي ببرلين، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الرابعة للعرس الأوروبي، الذي يقام في ألمانيا إلى غاية الـ 14 من يوليوز المقبل.

وسجل لصالح المنتخب النمساوي مبكرا، الهولندي دونيايل مالين بالخطأ في مرماه (د 6) وأدرك التعادل للطواحين مهاجم ليفربول الإنجليزي كودي خاكبو (د 47)، وتقدم المنتخب النمساوي من جديد بالهدف الثاني عبر رومانو شميد (د 59)، فيما أدرك ممفيس ديباي التعادل (د 75)، وفي الدقيقة 80 منح مارسيل سابيتزر الفوز للنمسا.

وعقب هذه النتيجة، خلط المنتخب النمساوي أوراق المجموعة الرابعة بتصدره الترتيب برصيد 6 نقاط، متبوعا بالمنتخب الفرنسي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، يليه منتخب هولندا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يحتل المنتخب البولندي المركز الأخير بنقطة واحدة.

وفي المباراة الثانية عن هذه المجموعة، التي جرت في نفس التوقيت، اقتسم كل من المنتخب الفرنسي ونظيره البولندي نقاط المواجهة بالتعادل بهدف لمثله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى