اللاعب المصري صلاح محسن وسط فضيحة “أخلاقية” بعد تسريب محادثاته الخاصة مع فتيات (صور)

تصدر صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الأكثر تداولا على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تسريب صور مخلة ومحادثات خاصة له مع فتيات عبر تطبيق “سناب شات”.

وتداول رواد السوشيال ميديا صورا خاصة من هاتف صلاح محسن، قامت بنشرها سيدة تدعى إسراء سامح ادعت أنها زوجته وبثت عددا من الرسائل الخاصة للاعب مع فتيات تتضمن محادثات غرامية وصورا مخلة، بحسب ما ذكرت قناة “العربية”.

ورد صلاح محسن على “السكرينات” المنسوبة إليه والمتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر خاصية “ستوري” بحسابه على منصة “إنستجرام”، كتب صلاح محسن: “حسبي الله ونعم الوكيل يا جماعة الاكونت مكنش معايا”.

اللاعب المصري صلاح محسن وسط فضيحة "أخلاقية" بعد تسريب محادثاته الخاصة مع فتيات (صور)
لقطة من محادثات صلاح محسن

وأضاف لاعب الأهلي: “أنا مش مجنون عشان هنزل حاجة لنفسي انا هفضل مركز في مستقبلي ومش هفكر في الهبل والشخص اللي بيسرق الاكونت وبيعملي شات أنا اتخذ معه إجراءاتي القانونية”.

ولاحقا، أصدر صلاح محسن بيان اعتذار على حسابه بموقع “إنستجرام” على أثر ما نشرته زوجته.

أثارت التسريبات ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي في مصر، حيث ظهرت مقاطع فيديو تتجاوز الدقيقتين ليد سيدة وهي تقوم بقراءة الرسائل الخاصة لحساب اللاعب المصري عبر تطبيق “سناب شات” مع فتيات بعضها يحوي عبارات خادشة للحياء.

ووفقا لموقع “القاهرة 24″، نشر حساب يسمى إسراء تدعي أنها زوجة اللاعب، منشورا يفيد بتمكنها من فتح الهاتف الخاص به لتكتشف علاقته بأخريات.

ونشر الحساب، عددا من الصور والمحادثات لمجموعة من الصور لمحادثات اللاعب مع بعض الفتيات.

كما نشر الحساب، مقطعا دينيا لشيخ يتحدث عن عقوبة الزاني بعد وفاته، إلى جانب مجموعة كبيرة من محادثات أخرى ومقاطع فيديو لتسجيلات بصوت اللاعب.

اللاعب المصري صلاح محسن وسط فضيحة "أخلاقية" بعد تسريب محادثاته الخاصة مع فتيات (صور)
جانب من تسريبات محادثات صلاح محسن

من جانبه كشف خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقف إدارة القلعة الحمراء من أزمة مهاجمه صلاح محسن مع زوجته والتي انتشرت في الساعات الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي.

وقال بيبو في تصريحات نقلها موقع “الدستور”: “الأهلي ليس طرفًا في تلك الأزمة، فهي مشاكل أسرية في النهاية، لكن هناك تحقيق داخلي بشأن ما تردد، لأن ما حدث هو اتهام واضح وصريح للاعب في صفوف الفريق”.

وأضاف: “نحن لن نقبل أي إساءة لاسم وتاريخ الأهلي مهما كان الأمر”.

وأشار بيبو إلى أن “اللاعب غاب عن رحلة الإمارات بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وندرس بيعه والإعارة ستكون بشروط”.

جدير بالذكر أن صلاح محسن اقترب من الرحيل عن صفوف الأهلي في انتقالات يناير الجاري، بعدما خرج من حسابات المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى