جامعة لقجع والعصبة الوطنية الاحترافية تدينان التصريحات “اللا مسؤولة” لمحلل إذاعي حول اختيارات الناخب الوطني وليد الركراكي

أدانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، اليوم الأربعاء، التصريحات “اللا مسؤولة” لمحلل إذاعي حول اختيارات الناخب الوطني وليد الركراكي بشأن لاعبي البطولة الوطنية.

وذكرت الجامعة، في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي، أنها تدين “التصريحات اللامسؤولة والافتراءات التي أدلى بها السيد حمزة بورزوق الذي يشتغل بمحطة راديو مارس الإذاعية كمحلل في أحد برامجها بخصوص طريقة عمل واختيارات الناخب الوطني وليد الركراكي للاعبي المنتخب الوطني، بشأن لاعبي البطولة الوطنية ومدى تأثيرها على توقف مباريات العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية القسم الأول خلال تواريخ الفيفا”.

واعتبرت الجامعة، أن هذه التصريحات “لا تستند على أي أسس منطقية وواقعية”، مضيفة أنها “تسيء للشخص نفسه قبل أن تسيء للمنظومة الكروية بجميع مؤسساتها” .

كما أعلنت الجامعة أنها لن تتوان في اللجوء إلى المساطر القانونية في حق “كل من تخول له نفسه المساس بسمعة المنتخب الوطني بقيادة المدرب الوطني وليد الركراكي وطاقمه الذي يستعد بكل جدية للاستحقاقات القادمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى