النصاب زكرياء مومني بين توبيخ الكابرانات وإثبات الذات

عرض النصاب والرياضي الفاشل زكرياء مومني نفسه لموقف محرج، بعدما نشر فيديو يوم أمس ينتقد فيه الزيارة الملكية المرتقبة للجزائر من أجل حضور القمة العربية.

والذي اثار استغراب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هو سحبه لهذا الفيديو مباشرة بعد نشره، الشيء الذي طرح أكثر من علامة استفهام حول هذا التصرف.

النصاب زكرياء مومني بين توبيخ الكابرانات وإثبات الذات

النصاب زكرياء مومني بين توبيخ الكابرانات وإثبات الذات

وفسر العديد من المتابعين هذه الخطوة التي أقدم عليها هذا النصاب والعميل، بأنها جاءت بأمر من المخابرات الجزائرية التي طلبت منه سحب هذا الفيديو، خاصة وأن تواجد الملك محمد السادس بالقمة العربية يعني الكثير من أجل نجاحها لنظام الكابرانات.

ويظهر على أن زكرياء مومني لم ينفذ بالحرف ما تم إملاءه عليه، فتدراك الأمر بوضع الفيديو على الخاص، بعدما تعرض لغضب المخابرات الجزائرية التي تمنحه بعض الدولارات للعيش في كندا ومساعدته من أجل إطعام كلبه.

وبعد تعرضه لانتقادات من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سارع الخائن زكرياء مومني للتوسل إلى أسياده من أجل إعادة نشر الفيديو معللا هذا الطلب بتغطية تنسيقه مع المخابرات الجزائرية.

يشار إلى الجزائر تعيش حالة توثر كبيرة بعدما اعتذر ولي العهد السعودي عن حضور القمة العربية، الشيء الذي جعل المخابرات الجزائرية تنتفض في وجه زكرياء مومني لخوفها من عدم حضور الملك محمد السادس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى