مركب مولاي عبد الله في الرباط يحتضن مباراة السوبر بين الوداد البيضاوي والنهضة البركانية

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بشكل رسمي، احتضان مركب مولاي عبد الله بالرباط، مباراة الوداد الرياضي ونظيره نهضة بركان، ضمن نهائي كأس السوبر الإفريقي، في العاشر من شتنبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء.

وكان الوداد الرياضي قد توج بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد الانتصار على الأهلي المصري بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتوج نهضة بركان بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، جراء انتصاره على أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بالضربات الترجيحية 5/4، بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بهدف لمثله، في اللقاء الذي دار بملعب جودسويل أكبابيو الدولي بمدينة أويو النيجيرية.

وفي السياق ذاته، استقرت لجنة الحكام، التابعة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عن اسم الحكم الجزائري مصطفى غربال، لقيادة مباراة السوبر الإفريقي، التي ستجمع بين الوداد الرياضي ونهضة بركان، في العاشر من شتنبر المقبل.

وسيساعد مصطفى غربال في قيادة المباراة المذكورة، كلا من عبد الحق إيتشعلي مساعدا أولا، ومقران قوراري كمساعد ثاني، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع لبن براهيم لحلو.

وتم تكليف البوروندي ندابيها بمراقبة المباراة، في حين سيتألف طاقم حكام الفيديو المساعد “الفار”، من الموريتاني دحان بيدا، والسنغالي الحاج ماليك.

زر الذهاب إلى الأعلى