عبد اللطيف حموشي يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بالمصالح اللاممركزة للأمن الوطني

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأحد 24 أبريل، عن سلسلة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية بمجموعة المصالح اللامركزية للأمن العمومي بكل من مدن الدار البيضاء وجرف الملحة والجديدة ومراكش وتامسنا وخريبكة ثم المحمدية.

وهمت هذه التعيينات، الذي أشر عليها عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني، وضع تسع أطر أمنية بمناصب المسؤولية على رأس مصالح الأمن العمومي، حيت تم تعيين سبعة رؤساء لدوائر الشرطة بمدن الدار البيضاء ومراكش وتامسنا وخريبكة وكذا الجديدة، فضلا عن وضع إطارين أمنيين على رأس كل من الهيئة الحضرية بجرف الملحة وفرقة الخيالة بمدينة المحمدية.

وتندرج هذه التعيينات الجديدة في سياق دينامية متواصلة تروم الرفع من كفاءة ومردودية الموارد البشرية الشرطية، عبر إتاحة التداول على مراكز المسؤولية، وإسناد التدبير العملياتي لمرافق الشرطة لكفاءات أمنية عالية التكوين والتأهيل، وقادرة على تنزيل مخططات العمل الرامية لتعزيز أمن المواطن وضمان سلامة ممتلكاته.

وقد تم الحرص في تعيين هذه الأطر الأمنية على الكفاءة المهنية والانضباط الشخصي كمعايير أساسية، وذلك ليتسنى للمسؤولين الأمنيين من الجيل الجديد الاضطلاع بمهامهم على نحو أمثل وتنزيل مخططات العمل في مجال تجويد الخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى