هكذا باعت الشرطية السابقة وهيبة خرشيش نفسها للعميل الجزائري السعيد بنسديرة (فيديو)

عادت قضية ضابطة الشرطة المعزولة، وهيبة خرشيش، للظهور مجدداً على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد اعتقال عميل عصابة العسكر، السعيد بنسديرة، في فرنسا.

و وجهت لبنسديرة تهمة محاولة اغتيال شخصيات معارضة للنظام الجزائري و إلقاء اللوم على المغرب.

في ذات السياق، انتشر مقطع فيديو للسعيد بنسديرة و هو يؤكد فيه أنه كان على تواصل مع وهيبة خرشيش التي قررت الهروب و الاستقرار في الولايات المتحدة الأمريكية.

الأكثر من ذلك، فبنسديرة أثناء اعترافه قال أنه لا زال ينسق مع وهيبة، الشيء الذي يدفع المرء للتساؤل عن طبيعة العلاقة التي تجمعها بعميل مفضوح للمخابرات العسكرية الجزائرية، و ماهية الدور الذي كانت ستلعبه في مخططات بنسديرة.

 

من جانب آخر، نشرت الناشطة الفيسبوكية بسمة المشهورة ب ”BASMA IF“، فيديو على صفحتها الرسمية تنتقد فيه ما قامت به الضابطة وهيبة بلجوءها إلى أشخاص يعرف سابقا الهدف الذي يصبون إليه و هو زعزعة الاستقرار في المملكة.

وتحدثت بسمة عن الفضائح المتوالية التي لاحقت وهيبة أشهرها علاقتها مع المحامي زيان، حينما تسرب فيديو يجمع الطرفين و هما في وضعية مخلة بأحد الفنادق.

و تابعت نفس المؤثرة أن تسخير الضابطة المذكورة نفسها لمهاجمة الشخصيات الأمنية المغربية و استهدافهم، قد يكون بإيعاز من أطراف جزائرية على رأسها بنسديرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى