حكيمي يعتذر للمغاربة عقب الإقصاء من كأس إفريقيا 2023

حرص لاعب المنتخب المغربي أشرف حكيمي على الاعتذار للمغاربة، وذلك بعد إقصاء المنتخب الوطني من منافسات كأس افريقيا للأمم، مساء الثلاثاء 30 يناير 2024، إثر خسارة الأسود أمام منتخب جنوب افريقيا.

ونشر حكيمي عبر حسابه على إنستغرام، مجموعة من الصور بالأبيض والأسود، توثق لحظة انهياره بعد اخفاقه في تسجيل ضربة الجزاء، في مباراة دور الثمن، التي جمعت الأسود بمنتخب جنوب إفريقيا.

وأرفق أشرف هذه الصور بتدوينة مؤثرة جاء فيها: « اليوم هو يوم صعب للغاية وحزين، بعد إقصائنا. أود أن أعتذر عن ركلة الجزاء، لقد تحملت مسؤولية مساعدة المنتخب، لكن لسوء الحظ لم أنجح في المهمة ».

وتابع: « أود أن أشكر الشعب المغربي على دعمه، وخاصة الجماهير التي تنقلت إلى الكوت ديفوار، سوف ننهض ونعود أقوى في المستقبل! إن شاء الله ».

وختم حكيمي تدوينته قائلا: « وماذا أقول عنك أخي أمين عدلي، بعد كل ما مررت به، أتيت وقدمت كل شيء من أجل وطنك، نحن فخورون بك! أحبك كثيرًا يا أخي. ديما مغرب. وبالتوفيق لمنتخب جنوب إفريقيا في المسابقة الإفريقية ».

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي قد أقصي مساء أمس من منافسات كأس إفريقيا للأمم، عقب خسارته في دور الثمن، أمام منتخب جنوب إفريقيا بنتيجة هدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى