سياسة الخصوصية

تنطبق سياسة الخصوصية هذه على كافة البيانات الشخصية، والتي تقوم بتقديمها لنا (“بيانات المستخدم”) من خلال الموقع الإلكتروني على الشبكة www.marocmedias.com وأي موقع فرعي ضمن نطاق موقع “ماروك ميديا”، بالإضافة إلى تطبيقات الشبكة على الهاتف المحمول.

لقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم في فهم طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها منكم عند زيارتكم لموقعنا والمواقع الفرعية ضمن نطاقه على شبكة الإنترنت وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصي، كما تهدف سياسة الخصوصية هذه إلى تعزيز ثقتك حيال خصوصية وسلامة تفاصيل معلوماتك الشخصية.

“أنت/ صيغة المخاطب” نشير بها إليك، أي مستخدم الموقع.

“نحن/ صيغة المتكلم” تعني موقع شبكة “ماروك ميديا” الإعلامية وأي موقع فرعي ضمن نطاق موقع “ماروك ميديا”.

“المستخدمون” تشير إلى مستخدمي الموقع عموما و/أو فرادى حسبما يشير السياق.

نقوم بالتعامل مع كافة البيانات الشخصية والمعلومات المتعلقة بالمستخدم بتوافق تام مع كافة تشريعات حماية الخصوصية في المملكة المغربية

تلتزم شبكة “ماروك ميديا” الإعلامية بالحفاظ على سرية مثل هذه البيانات ولا تسعى لجمع أي معلومات شخصية غير ما يسمح له بتوفير الخدمات النوعية وتحليل قابلية موادنا للقراءة وتقييم أداء منتجاتنا للويب والأجهزة النقالة.

يمكنكم سحب موافقتكم على استخدام بياناتكم الشخصية في أي لحظة ليكون ساري المفعول في وقت لاحق. ولهذا الغرض أو في حال وجود أسئلة لديكم بشأن سياستنا في مجال الخصوصية بشكل عام، نرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

المعلومات التي نقوم بجمعها

قد نقوم بجمع أنواع مختلفة من المعلومات أثناء تفاعلاتك مع مواقعنا ومن خلال الإعلانات والوسائط الخاصة بنا عبر الإنترنت وتطبيقات الهاتف المحمول. وقد تتضمن هذه المعلومات: المعلومات الشخصية (مثل الاسم ورقم الهاتف والعنوان البريدي وعنوان البريد الإلكتروني وبعض معلومات الدفع) والمعلومات الفنية (على سبيل المثال: المعلومات الفنية بما في ذلك معرف الجهاز وعنوان بروتوكول الإنترنت ونوع المتصفح ونظام التشغيل) ومعلومات الاستخدام (على سبيل المثال: كيفية استخدام مواقعنا والتنقل منها وإليها والمعلومات المتعلقة بالمحتوى أو الإعلانات التي قمت بعرضها أو بالنقر عليها).

ماذا نفعل بمعلومات المستخدم التي تقدمها إلينا؟

لدى قيامك بإدخال معلومات المستخدم، فأنت توافق بأن نقوم نحن بالاحتفاظ بمعلومات المستخدم الخاصة بك وذلك عن طريقنا أو عن طريق خدمات شركة تكون طرفا ثالثا يقوم بمعالجة هذه المعلومات بالنيابة عنا.

يجوز لنا أن نستخدم معلومات المستخدم الخاصة بك وذلك حسب بنود سياسة الخصوصية هذه من أجل الأغراض التالية:

لتقديم الخدمات لك؛ لأغراض صحفية؛ لتشغيل مواقعنا وتطبيقاتنا؛ للتواصل معك؛ لإجراء الدراسات الاستطلاعية؛ لضمان أمن مقراتنا وأنظمتنا؛ لإجراء التحقيقات حيثما دعت الضرورة إلى ذلك؛ لتحسين مواقعنا وتطبيقاتنا وخدماتنا؛ لتحليل سلوك المستخدم من أجل تحسين استخدام خدمات شبكة “ماروك ميديا” الإعلامية؛ لحجب محاولات إحباط عمل مواقعنا وتطبيقاتنا.

الملفات النصية (كوكيز)

تستخدم مواقعنا ما يسمى بالـ”cookies” ، وذلك لجعل خدماتنا أسهل للاستخدام وأكثر فاعلية وسلامة. وهي عبارة عن ملفات نصية صغيرة التي تخزن على حاسوبكم والتي يحفظها متصفحكم.

قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات.

لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

للاتصال

للاستفسار أو التعليق حول هذه السياسة الرجاء الاتصال بنا.

 
زر الذهاب إلى الأعلى