“رياض محرز” يفاجئ الجميع بتغريدة حول “المنتخب المغربي” أغضبت الجزائريين

رد لاعب نادي مانشستر سيتي الجزائري رياض محرز على الانتقادات التي وجهت له من طرف الجماهير الجزائرية.

وغرد محرز عبر حسابه الرسمي على تويتر ، قائلاً إنه ردًا على تغريدة صحفي فرنسي بأن محرز أثار عن غير قصد جدلًا جديدًا “في الأساس لا يوجد جدل ، حتى أمي مغربية نحن فقط نفضل أن نكون الفائزين عن غيرنا”.

قال محرز في حديث مباشر على إنستغرام على قناة بي إن سبورتس: “في بلدنا ، الناس فخورون إلى حد كبير. أعلم أنه في حي بنين الباريسي ، عندما لعبت الجزائر، كان هناك الكثير من الناس لا يشجعوننا أنا أتحدث عن غير الجزائريين بالطبع “.

وتابع محرز حديثه قائلا: “هل تعتقدون أن المغاربة هناك (هاي بنعام) شجعونا؟ أم التونسيون؟ ربما هناك القليل من التونسيين ولكن المغاربة ليسوا معنا والسنغاليين والكاميرونيين كذلك. أتعرفون لماذا؟ ليس لأنهم لا يحبوننا ، بل لأننا نحدث الكثير من الضوضاء [عند الاحتفال] ، “نحن نصرخ كثيرًا ، ونتحدث كثيرًا. ”

وتابع رياض محرز في تغريدته: أنا أشجع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم بقطر وأتمنى لهم التوفيق في ما تبقى من المباريات وقلوبنا معهم ومع كل المنتخبات العربية المشاركة”.

ولقيت تغريدة رياض محرز الكثير من الجدل داخل الأوساط الجزائرية، وعرفت مواقع التواصل الإجتماعي بين مؤيد لتشجيع محرز للمنتخب المغربي وبين معارض للفكرة.

وفي ذات الإطار، انتصر المنتخب المغربي على نظيره البلجيكي بهدفين نظيفين لحساب الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم بقطر 22.

زر الذهاب إلى الأعلى