بعدما دهسا شرطي مرور بسرعة جنونية ولاذا بالفرار.. أمن الدار البيضاء يوقف المتورطين بعد تنسيق مع “الديستي” (فيديو حصري)

علم موقع “المغرب ميديا”، من مصدر أمني أن عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية للدار البيضاء، وبناءا على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت من توقيف الشخصين المتورطين في حادثة سير عنيفة، وقعت يوم الجمعة 23 شتنبر 2022، ضحيتها شرطي مرور أصيب بإصابات بليغة بعدما صدمته دراجة نارية، كانت تسير في طريق ممنوع.

وأوضح ذات المصدر أنه جرى توقيف المشتبه فيهما مساء يومه السبت، بشقة بحي مولاي رشيد، في انتظار إخضاعهما للبحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وتعود تفاصيل حادثة السير إلى مساء يوم الجمعة 23 شتنبر 2022، بمخرج الموحدين بمدية الدار البيضاء، حيث صدمت دراجة نارية كانت تسير في طريق ممنوع على الدراجات، (صدمت) شرطي مرور، ليصاب بعدها بإصابات بليغة وخطرة على مستوى الرأس ومناطق مختلفة من جسده.

وكانت مصادر إعلامية قد ذكرت أنه بينما كان شرطي المرور يقوم بمهامه العادية في تنظيم حركة السير والجولان، تفاجأ بدارجة نارية آتية من داخل النفق بسرعة جنونية، لتصدمه وتطرحه أرضا فاقدا للوعي، ليفر بعدها سائق الدراجة النارية الذي كان مرفوقا بشخص آخر، إلى وجهة مجهولة.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى