بالمنطق الجزائري.. عبد المجيد تبون سكران أثناء استقباله للرئيس الموريتاني ولد الغزواني ! (فيديو)

عند البحث عن فيديو استقبال عبد المجيد تبون للرئيس الموريتاني ولد الغزواني، يوم 24 دجنبر 2021، تجد أن جميع القنوات التلفزية الجزائرية حذفت المقطع الخاص بالرئيس الجزائري وهو ينزل على الأدراج مع نظيره الموريتاني، ليتسائل المتسائل ما السر وراء حذف هذه اللقطة؟!

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، اللقطة ”الفضيحة” التي تم حذفها بأمر من الجنرالات، والتي تُظهر عبد المجيد تبون فاقدا لتوازنه وهو في حالة سكر طافح، لدرجة أن الرئيس الموريتاني استغرب بنفسه من خلال النظر إلى أقدامه.

هذا يا ناس هو المنطق العلمي لنظام الكابرانات وذبابه الإلكتروني، حيث أثبتوا علميا بأن أي تعثر أثناء المشي يعني أنه ”سُكر”، فماذا يعني هذا التعثر الواضح للسيد عبد المجيد تبون يا سادة؟!

 

هذه ليست الفضيحة الوحيدة التي يقع فيها عبد المجيد تبون، حيث جلب عليه غضبا شعبيا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي بالجزائر، بعد نشر فيديو استقباله للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أمام باب قصر المرادية، حيث ألقى عليه التحية العسكرية وسط ذهول الجميع.

يشار إلى أن عبد المجيد تبون الحاصل على لقب “الرئيس كوكايين” وذلك منذ تورط ابنه في تجارة الكوكايين، حيث دائما ما يتعرض لسيل من الانتقاذات اللاذعة سواء من طرف المواطنين الجزائريين أو من طرف الجالية، خاصة وأن تبون لا تهمه مسألة حقوق الإنسان، ولا مصالح الجزائريين، الذين دائما ما يطالبون المنظمات الدولية بإنقاذ المعتقلين السياسيين من سجون النظام العسكري.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى