إيداع المعتدين على شرطي الدار البيضاء بسجن عكاشة

علم موقع “المغرب ميديا” من مصدر مطلع، أن مصالح الشرطة القضائية أحالت الشخصين المتورطين في الاعتداء على شرطي بالدار البيضاء، على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بذات المدينة، التي أمرت بإيداعهما بسجن عكاشة، في انتظار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت عناصر الشرطة بولاية أمن الدار البيضاء على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء يومه الجمعة، من توقيف الشخص الذي ظهر في شريط فيديو وهو متلبس بحيازة دراجة نارية متحصلة من السرقة وتهديد موظف الشرطة أثناء تدخله لحماية أمن المواطنين وضمان سلامة ممتلكاتهم.

وتم ضبط المعتدي، متلبسا بحيازة دراجة نارية متحصلة من عملية سرقة بالعنف، قبل أن يعمد لتهديد شرطي مرور بواسطة أداة راضة بغرض تسهيل فرار مشاركه في هذه الأفعال الإجرامية على متن الدراجة النارية المسروقة.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات الأمنية المكثفة والمشتركة بين مصالح الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني من تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي وتوقيفه بمنطقة قروية بضواحي الجرف الأصفر، فيما تم توقيف المشتبه فيه الثاني لاحقا الذي تبين أنه على صلة قرابة بالمشتبه فيه الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى