صحفي يفضح الضابطة المعزولة وهيبة خرشيش ويكشف حقيقتها الخبيثة !

نشر الصحفي محمد المبارك تدوينة مطولة على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، يتحدث فيها عن تفاجئه الكبير بتواجد الضابطة المعزولة وهيبة خرشيش ضمن فيديو الذي أنتجته منظمة هيومن رايتس ووتش، والتي تنازلت بشكل غريب عن الشكاية ضد المديرية العامة للأمن الوطني، مضيفا أن سبب تنازل هذه السيدة لكونها مجرد كذابة ونصابة تعاني من النرجسية وتضخم الأنا.

وفضح ذات الصحفي وهيبة خرشيش من خلال هذه التدوينة التي جاءت كالآتي:

”منذ مدة وأنا أتحاشى الحديث عن هذه السيدة المسماة الضابطة وهيبة خرشيش، إلا أنني صدمت عندما فاش شفتها في فيديو ديال هيومان رايتس ووتش حتى هي مزاحمة مع أصحاب الطابور الخامس… كتهضر حتى هي على الحقوق والحريات!

قبل أشهر، اي بعد الظهور والاختفاء السريع لوهيبة، تأكدت من خلال مصادر عديدة أن المعنية بالأمر “دخلات سوق راسها” وحذفت المقاطع بعدما العائلة ديالها قالو ليها “حيدي داكشي الله يهديك”، وان السيدة كانت طامعة ترجع للمغرب كضابطة بهدوء وبدون مشاكل كأن شيء لم يكن… السيدة كانت تتفاوض نعاماس….

السيدة نسات كاع دوك الاتهامات اللي وجهت والكلام الكاذب اللي طلقات، وبغات كلشي يتطوى كأنه لم يكن… بحال كيف دارت للسيد اللي كان خدام في OCP وخرجات ليه على خدمتو من بعد ما اتهمته بالتحرش ووكلات عليه شهود زور.. السيدة تعتقد أنها فوق القانون وفوق كلشي واللي بغات تديرو كديرو…

وهيبة… شكاياتك ضد المديرية العامة للأمن الوطني (مكتب الموارد البشريه)، فين مشات؟ علاش تنازلتي عليها؟! علاش أختك المحامية اللي دارت التنازل وليس المحامي زيان العاشق الولهان ؟؟…. وعلاش من بعد هادشي كامل… عاد فقتي وقال ليك راسك تعاودي تباني!!!

كارثة النصابة من هاد النوع… هو تضخم الانا.. النرجسية… انا فوق من كلشي… بحال زكرياء مومني تماما اللي قاليك انا بطل عطوني 5 ملايير ولا ما شديتهاش نولي معارض… ولا أسماء أخرى رجعات معروفة بهاد القضية… واش كتسحابو المغرب غير اجي وولوي ليه يديه!!!”.

زر الذهاب إلى الأعلى