مدينة طنجة تحتضن النسخة الأولى للمعرض الدولي للعقار

تنظم جمعية أمل المستقبل وشركة IP NORD INVEST، في مدينة طنجة النسخة الأولى للمعرض الدولي للعقار “SIIt immo2022” ، تحت شعار “طنجة آفاق واعدة للاستثمار”، في الفترة من 26 إلى 30 يوليوز 2022، وذلك تخليدا للذكرى 23 لعيد العرش المجيد.

ويعتبر هذا المعرض وفق المنظمين، منتدى متميزا لقطاع العقار بمختلف تجلياته في المغرب محليا ووطنيا وإفريقيا ودوليا، وفضاء خاصا لتبادل الخبرات بين مهنيي العقار وممثلي المؤسسات في قطاع الإسكان والتعمير والتجهيز.

ويهدف هذا المنتدى الدولي الذي ينظم تزامنا مع الوجود الهائل للمغاربة المقيمين في الخارج، إلى توفير مساحة لقاء دافئة وفعالة بين مختلف الفاعلين في القطاع، ويروم استقطاب المستثمرين المغاربة حول العالم والمغاربة المقيمين بالخارج، والمواطنين المقيمين في أرض الوطن المهتمين بتملك العقارات في المغرب، إضافة إلى العاملين في قطاع البناء والتشييد.

ويعد المعرض فرصة مهمة من أجل الاستفادة من البرامج الحديثة في هذا المجال عن طريق استشارات مجانية متخصصة على جميع المستويات مقدمة من طرف خبراء ومستشارين وإداريين، وسيوفر المعرض واجهة عرض تضم حوالي ستين جناحا تتكيف مع جميع الاحتياجات.

زر الذهاب إلى الأعلى