واصفا إياه ب “أبو لهب”.. يهودي مغربي يوبخ عزيز أخنوش بسبب ارتفاع أسعار المحروقات ويهدده بكشف المستور

في أعقاب موجة الاحتقان التي يعيش على وقعها المغرب، بفعل الارتفاعات الصاروخية في المواد الغذائية وكذا المحروقات التي فاقت أسعارها بكثير القدرة الشرائية للمغاربة، خرج يهودي مغربي بدوره لتوجيه سهام نقده صوب عزيز أخنوش، رئيس الحكومة والمسؤول الأول عن هذه الفوضى التي خلقت أزمة اجتماعية بالبلاد.

جل القطاعات اكتوت بنيران قرارات حكومة أخنوش، يقول الصلحي، بحيث لم يجد المقاول الصغير المناخ المناسب لتطوير تجارته في ظل خنقه بالرسوم الجمركية، بالمقابل فتح الباب على مصراعيه لزوجته سلوى الإدريسي كي تلج عالم التجارة الإلكترونية بأريحية لكي تستحوذ على السوق لوحدها.

وتعليقا على الأزمة، ندد اليهودي ذي الأصول المغربية هشام الصلحي بما آلت إليه الأوضاع الاجتماعية بالمغرب على عهد حكومة أخنوش، رجل الأعمال الذي استغل منصبه السياسي لتطوير مشاريعه ومضاعفة مداخيلها على حساب جيوب المغاربة.

واصفا إياه ب “أبو لهب”، أشار الصلحي خلال فيديو مبثوث على منصة تيك توك، أن عزيز أخنوش أقرب ما يكون إلى أبو لهب لأنه استقوى على المغاربة ولا يتردد في تعطيل عجلة حياتهم اليومية بقراراته السياسية التي لا تصب إلا في صالح مشاريعه الخاصة.

وإثر ذلك، توجه الصلحي إلى أخنوش بنبرة شديدة يحذره من خلالها بأن تعنته ورفضه المتواصل لإيجاد مخرج مناسب للأزمة الاجتماعية الحالية ستكون له تبعات وخيمة عليه وحده، ونبهه من مغبة فضح المستور وما يجري في لندن.

@ala7ya

يهودي مغربي يهدد اخنوش يفضح أسراره و يقول له انت هو أبو لهب😂😂#7dh_gazoil #8dh_essence #dégage_akhannouch

♬ son original – ALKHINIBRA

زر الذهاب إلى الأعلى