بعد إعلان الخبر.. مشاهير المغرب يتمنون الشفاء العاجل للملك محمد السادس من فيروس كورونا المستجد (تدوينات)

سارع مجموعة من المشاهير المغاربة وتمنوا الشفاء العاجل لجلالة الملك محمد السادس في حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد بدون أعراض.

حيث كتبت الفنانة دنيا بطمة في حسابها على الانستغرام:” بالشفاء العاجل لملكنا الغالي محمد السادس كلنا ندعيو له بالشفاء. اللهم أذهب البأس رب الناس، اشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما. اللهم أذهب البأس رب الناس، بيدك الشفاء، لا كاشف له إلا أنت يارب العالمين.

وأيضا تمنت الفنانة هدى سعد الشفاء لجلالة الملك قائلة:” ملكنا الحبيب تاج راسنا الله يشافيك لينا يا حبيبنا يا غالي دمت لنا فخرا و عزا يا ملكنا الهمام.

ولم يفوت سعد لمجرد الفرصة ودعا لجلالة الملك بالصحة والعافية وكتب: “أنعم الله على سيدي صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله بالشفاء العاجل، وأدام عليه نعمة الصحة والعافية”.

وكتبت الفنانة لطيفة رأفت:” على اثر إصابة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بوباء كورونا نطلب من الله العلي القدير أن يمن على جلالته بالشفاء العاجل إن شاء لله لهلا يورينا فيك شر سيدي”.

وتجدر الإشارة إلى أنه أفاد البروفيسور الحسن بليمني، الطبيب الخاص لجلالة الملك، في بلاغ له اليوم، بأن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، تعرض لفيروس كورونا المستجد كوفيد – 19، بدون أعراض.

وأضاف البلاغ أن الطبيب الخاص لجلالة الملك وصف فترة راحة لجلالته لبضعة أيام.

زر الذهاب إلى الأعلى