عمليات سطو/ تهديدات بالقتل/ وحلم بالسلطنة.. سلسلة “عنتريات آل زعيتر” تواصل فضح خروقات “الإخوة زعيتر” (فيديو)

بعدما سلطت الحلقة الأولى من سلسلة “عنتريات آل زعيتر”، التي يبثها موقع “برلمان.كوم”، الضوء على سلوكيات التكبر والتعالي اللذين لا يتوانون الإخوة زعيتر على إظهاره، من خلال استعراض حياة البذخ والترف، كشفت الحلقة الثانية من السلسة بعض المعطيات حول ماضيهم الإجرامي في ألمانيا.

وفي الحلقة الثانية من هذه السلسلة، التي تحمل عنوان “عنتريات آل زعيتر.. من الحبس للعمارية”، تم التطرق للمشاكل التي دخل فيها الإخوة زعيتر خلال إقامتهم بألمانيا، حيث سبق للإخوة الملقب من طرف الصحافة الألمانية بـ”التوأم المتوحشين”، أن نفذوا عمليات السطو بالتهديد بالقتل، في حق أحد الوكلاء العقاريين، بعدما سرقوا منه سيارته سنة 2004.

وفي هذا السياق، فقد سبق للصحافة الألمانية أن توقفت عند الجرائم التي تورط فيها التوأم (أبو بكر وعمر). ويتعلق الأمر بواقعة السطو والتهديد بالقتل التي ارتكبها أبو بكر زعيتر في يونيو 2004 في حق وكيل عقاري في Klettenberg عندما سلبه سيارته فيراري أمام عموم الناس.

هذا وقد تطرقت ذات الحلقة إلى الجانب الخفي من شخصية الإخوة المثيرين للجدل، والذي يحمل في طياته إشارات تنم عن رغبتهم في الزعامة وشغفهم بالسلطة والنفوذ، إلى درجة تشبههم بالسلاطين والملوك.

وفي ما يلي رابط الحلقة الكاملة:

زر الذهاب إلى الأعلى