سعد لمجرد ببرنامج ”صدى الملاعب”: أهدي جميع أعمالي ونجاحاتي للملك محمد السادس وأقول لك سيدي أنت ”معلم” (فيديو)

قام الإعلامي “مصطفى الأغا”، أمس الإثنين، باستضافة الفنان المغربي “سعد لمجرد”، في برنامجه “صدى الملاعب” على قناة “إم بي سي”، حيث فاجئ الفنان المغربي جمهوره بإطلالة استثنائية، تمثلت في ارتدائه الزي الإماراتي التقليدي المسمى “البشت”.

وأكد الفنان المغربي المتميز، أنه يقدم جميع أعماله ونجاحاته للملك محمد السادس باعتباره هو”لمعلم”، وشخص مهم في حياته، مقدما له جميع كلمات الشكر والامتنان في حقه.

وتحدث “لمجرد” خلال اللقاء عن بعض جوانب حياته الفنية والشخصية، حيث حكى عن بداياته منذ هجرته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ومعاناته من البطالة لفترة، إلى حين مشاركته في برنامج “سوبر ستار” الذي احتل فيه المرتبة الثانية، وبداية انطلاقه في عالم الشهرة، بعد إصداره لأول أغنية ناجحة وهي “إنتي باغية واحد” التي حققت شهرة واسعة في العالم العربي، والتي كانت من إنتاجه الخاص بسبب عدم توفره على عقد مع شركة إنتاج.

وغالبت الدموع صاحب أغنية “المعلم” التي تخطت حاجز المليار مشاهدة على موقع “يوتيوب”، بعد عرض فيديو يحتوي على مشاهد له رفقة والده الفنان “البشير عبده”، والذي يعتبره قدوته وأهم شخص في حياته.

وأشار الفنان المتميز إلى العلاقة الطيبة التي تربطه بالفنانين العرب الذين جمعته معهم أعمال غنائية، كالفنان التونسي “صابر الرباعي” والمطربة اللبنانية “إليسا”، وبالأخص الفنان المصري “محمد رمضان” الذي عبر عن إعجابه بموهبته التمثيلية والغنائية.

زر الذهاب إلى الأعلى