بذخ وتعالي وتكبّر.. أبو بكر زعيتر يقتني حقائب نسائية فاخرة بأزيد من 20 مليون للحقيبة الواحدة (فيديو+صور)

يبدو أن مسلسل عنتريات “الإخوة زعيتر”، وعلى رأسهم أبو بكر زعيتر، لا حدود له. فلا يمر يوم على هؤلاء الإخوة دون المبالغة في استعراض مظاهر البذخ والترف ودون القيام باستفزاز المغاربة الذين يتوددون إليهم بشعارات خداعة ومزيفة لكسب تعاطفهم، بينما الحقيقة عكس ذلك تماما.

فكما هي عادته، وبعدما نشر مؤخرا صورة ظهر فيها مرتديا سترة بيضاء للعلامة التجارية ”GUCCI” يبلغ ثمنها 17.000 درهم، في مشهد ينم عن هوسه بمظاهر التعالي والتكبر، عاد أبو بكر لهوايته المريضة في استعراض مقتنياته الباهضة الثمن، حيث نشر مقطع فيديو على حسابه في “أنستغرام”، يُظهر فيه آخر مشترياته، وهي عبارة عن حقائب نسائية للعلامة التجارية الشهيرة “HERMES”.

ومن خلال عملية بحث على المنصات التجارية الخاصة بالعلامة التجارية المذكورة، تبين أن ثمن الحقيبة الواحدة يبلغ 60 ألف جنيه استرليني، أي ما يعادل 23.500 دولار أمريكي.

فما هي يا ترى الرسالة التي يريد أبو بكر زعيتر أن يمررها للمغاربة الذين أعلنوا مقاطعة محالاتهم مؤخرا؟ ومن أين له بكل هذا؟ علما أن مداخيل محلاته التجارية، على كثرتها، بالإضافة إلى كل أرباحه من مبارياته الرياضية السابقة، لا يمكن أن تمكنه من عيش مستوى البذخ والترف هذا.

زر الذهاب إلى الأعلى