فيديو | استغلال بشع لرموز المملكة/ الحكرة/ والاعتداء على المواطنين.. الإخوة زعيتر تجاوزوا الحدود والمغاربة يقاطعونهم

تطرق البرنامج التعليقي “ديرها غا زوينة..”، الذي يبث على القناة الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي “يوتيوب” الخاصة بموقع “برلمان.كوم”، للخروقات الخطيرة القانونية والأخلاقية التي يقوم بها الإخوة زعيتر في المغرب.

وفي هذه الحلقة من البرنامج، التي تحمل عنوان “ديرها غا زوينة.. هاهي ناضت..وها المقاطعة رجعات..واليوم غا نفركعو الرمانة واللي ليها ليها“، أوضحت الزميلة بدرية عطا الله، أن هؤلاء الإخوة تمادوا في خروقاتهم وتصارفاتهم المستفزة، وبلغ بهم الأمر حد التلاعب برموز وشعارات المملكة المغربية، ما قد يتطور إلى أمور أخرى لا تحمد عقباها.

وأبرزت ذات المتحدثة أن العديد من أصوات المواطنين تعالت في الفترة الأخيرة، مطالبة بوقفهم عند حدهم، خصوصا وأنهم تعدوا الحدود عبر استغلال نفوذهم الذي أوهم لهم أنهم فوق المحاسبة والقانون. ناهيك عن استغلالم البشع لرموز المملكة المغربية، من خلال إلصاقها في سياراتهم وملابسهم، وفي محلاتهم التجارية، مؤكدة أن هذه الرموز، حق مشترك لجميع المغاربة، ومن حقهم أن يدافعوا عليها.

وبعد تواتر تصرفاتهم الهمجية والقززة، التي طالت أيضا المواطنين من عموم الشعب المغربي، أكدت بدرية أن العديد من المواطنين شنوا حملة مقاطعة كبيرة على المحلات التجارية التابعة للإخوة زعيتر، مؤكدة أن محلاتهم في “مارينا” سلا أصبحت فارغة، كردة فعل من المواطنين على ممارساتهم وسلوكياتهم غير المقبولة.

زر الذهاب إلى الأعلى