شاب أمريكي يعبر عن ذهوله وصدمته من ما اعتبره “التكلفة الزهيدة” للغاية لفاتورة المستشفى بالمغرب

قام مدون أمريكي شاب، يدعى “كريستيان غروسي”، بسرد تجربة دخوله للمستشفى بالمغرب جراء تعرضه لتسمم غذائي، حيث صدم بـ”التكلفة الزهيدة” للعلاج والتي لم تتجاوز 31 دولارا فقط.

وكشف المدون الأمريكي الذي كان يقضي عطلته بالمغرب، في شريط فيديو نشره على حسابه بموقع “تيك توك”، وحصد أزيد من 3 ملايين مشاهدة، إنه اضطر لدخول المستشفى بالمغرب جراء تعرضه لتسمم غذائي.

وعبر الشاب الأمريكي عن ذهوله وصدمته من ما اعتبره “التكلفة الزهيدة” للغاية لفاتورة المستشفى، التي بلغت 31 دولاراً فقط، وفق المقطع الذي نشره في حسابه على تيك توك قبل أيام.

وبدأت القصة بحسب “كريستيان”، عندما كان يتجول في الشارع حيث شعر حينها بدوار وانهار على الرصيف من شدة الإعياء. وعقب ذلك، وجد أربعة رجال مغاربة يصبون الماء على رأسه وهم يتحدثون العربية، ثم أخذوه إلى المستشفى على عجل حيث تلقى العلاج في قسم الطوارئ.

فيما أوضح أن الأطباء زودوه بمحلول إنعاش وريدي ومضادات للطفيليات ومضاد للغثيان، حيث أغمي عليه ثانية بعد ذلك.

وفي صباح اليوم التالي، استيقظ الشاب الذي كان يتحدث عما حصل بلوعةٍ وذهول، حيث طمأنته الممرضة عن حالته، قائلة “إن كنت تشعر بأنك جيد يمكنك المغادرة لمنزلك”.

في المقابل، أوضح لها أنه يشعر أنه جيد لكنه لا يملك تأميناً صحياً، وعلى الفور أخذه الممرضون على كرس متحرك ليدفع الفاتورة. فتفاجأ حينها أنها 31 دولاراً فقط، وتشمل خدمة الطوارئ بالإضافة لأربعة أدوية.

زر الذهاب إلى الأعلى