بالصور.. عبد اللطيف حموشي أول مسؤول أمني أجنبي يطلع شخصيا على تحضيرات قطر لاحتضان المونديال

قام عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، بزيارة للملعب الرئيسي الذي ستجرى فيه المبارة النهائية لكأس العالم قطر 2022 “استاد لوسيل” حيث تفقد خلالها مختلف مرافق الملعب.

وجاءت هذه الزيارة التي قام بها حموشي كأول مسؤول أجنبي يزور هذه المعلمة الرياضية، عقب استقباله من طرف رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ومدير الأمن العام القطري، في إطار زيارته لقطر ومشاركته في المعرض الدولي للأمن الداخلي والدفاع المدني “ميليبول قطر 2022”.

وجدير بالذكر أن صحفا ووسائل إعلام محلية كانت قد كشفت اهتمام الدولة القطرية ورغبتها فى الاستفادة من خبرة الأمن المغربي، خصوصا في ما يتعلق بتأمين الملاعب، وذلك مع اقتراب تنظيم قطر لبطولة كأس العالم نهاية العام الجاري.

هذا وشكل موضوع تأمين المباريات الكبرى والاسفادة من الخبرة الأمنية المغربية، إحدى محاور المباحثات التي أجراها عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، أول أمس الأربعاء (25 ماي) في الدوحة، مع اللواء الركن سعد بن جاسم الخليفي، مدير الأمن العام في دولة قطر.

كما أجرى عبد اللطيف حموشي، سلسلة لقاءات مهمة مع مسؤولين سامين بدولة قطر، وذلك على هامش زيارته لدولة للدوحة بمناسبة مشاركة المغرب في المعرض الدولي للأمن الداخلي والدفاع المدني “ميليبول قطر 2022”.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى