بمدينة تمارة.. توقيف سيدة وزوجها للاشتباه في تورطها بانتحال صفة موظفين بمصالح أمنية وترابية واستعمالها في النصب والاحتيال

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمدينة تمارة على النيابة العامة المختصة ، اليوم الخميس 12 ماي الجاري ، سيدة و زوجها الذي يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني ، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بانتحال صفات ينظمها القانون ، واستعمالها في النصب والاحتيال .

وجرى توقيف المشتبه فيهما على خلفية الأبحاث التي أعقبت رصد نشاطهما الإجرامي ، المتمثل في انتحال صفة موظفين بمصالح أمنية وترابية ، واستعمال هذه الصفات في النصب على مجموعة من الضحايا ، من بينهم تاجر تم سلبه مبالغ مالية مهمة مقابل وعود وهمية بتمكينه من مأذونية للنقل .

عملية التفتيش التي تم إنجازها بمنزل المشتبه فيهما مكنت من حجز مجموعة من الوثائق التعريفية والشخصية في إسم الغير ، فضلا عن حجز هواتف نقالة ومجموعة من الوصولات لتحويلات مالية يشتبه في كونها متحصلة من هذه الأنشطة الاجرامية .

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، وذلك لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية ، قبل أن يتم تقديمهما أمام العدالة يومه الخميس .

زر الذهاب إلى الأعلى