“الصدمة كانت قوية”.. الفيفا ترد على احتجاج الاتحاد الجزائري لكرة القدم بخصوص مباراة الكاميرون

أصدر الاتحاد الجزائري لكرة القدم بلاغا على صفحته الرسمية أكد فيه توصله أول أمس الجمعة بمراسلة من الفيفا ترد فيها على الاحتجاج الذي تم التقدم به بعد إقصاء المنتخب الجزائري على يد نظيره الكاميروني من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وحسب البلاغ فإن الاحتجاج الذي قدمته الجزائر بخصوص التحكيم في المباراة مع الكاميرون الفاصلة والمؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، والتي خسرتها الجزائر، قد تم رفضه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وجاء في نص الرسالة: “نأسف لكون القرارات التحكيمية قد أثرت سلبيا بحسب تقديركم على مجرى المباراة. لقد اطلعنا جيدا على مراسلتكم ويمكن لنا أن نؤكد لكم أن جميع الحالات التي وقعت في المباراة تمت مراجعتها بدقة من طرف حكام الفيديو الذين أشرفوا على اللقاء تماشيا مع قانون اللعب وبروتوكول تقنية التحكيم بالفيديو.”

وكانت الفيفا قد أعلنت قبل أسبوع عن معاقبتها للاتحاد الجزائري بغرامة مالية قدرها 3000 فرانك سويسري، وذلك بسبب إشعال الجماهير الشهب الاصطناعية والرمي بالقارورات خلال مواجهة الكاميرون برسم نفس المنافسات.

ولم ترد الفيفا آنذاك على الاعتراض الذي تقدم به الاتحاد الجزائري لكرة القدم على الحكم الغامبي، باكاري غاساما علاقة بمواجهة المنتخب الكاميروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى