الحكومة تتجه نحو تخفيف التدابير الاحترازية بعد رمضان والسماح للمطاعم والمقاهي بالعمل إلى 11 ليلا

أفاد مصدر موثوق بأن الحكومة تتجه إلى تخفيف التدابير الاحترازية المتخذة للحد من انتشار وباء “كورونا، وذلك بعد شهر رمضان الجاري.

وأوضح ذات المصدر أنه “بعد شهر رمضان، سيتم السماح للمقاهي والمطاعم بتقديم خدماتها إلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا، مع إمكانية التخفيف من بعض القيود المعمول بها حاليا، حسب التطورات التي ستعرفها الوضعية الوبائية في المملكة”.

ووفق المصدر نفسه، فإن هذه الإجراءات تأتي “اعتمادا على خلاصات التتبع اليومي طيلة هذه الفترة للوضعية الوبائية، وأخذا بعين الاعتبار عدد الحالات الإيجابية المسجلة بمجموع التراب الوطني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى