انطلاق عملية بيع تذاكر مونديال قطر بأسعار مخفضة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، انطلاق المرحلة الأولى من بيع تذاكر مباريات نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، بداية من اليوم الأربعاء 19 يناير 2022.

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم، في بلاغ له، إن المرحلة الأولى لبيع تذاكر مباريات نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، تنطلق اليوم الأربعاء 19 يناير 2022، وتختتم في 8 فبراير المقبل، عند الساعة الواحدة ظهرا.

وأشار الاتحاد الدولي “فيفا”، إلى أن جميع طلبات شراء التذاكر ، ستحظى بفرص متساوية، سواء بالسنبة لمقدمي الطلبات في اليوم الأول، أو في اليوم الأخير، أو في أي وقت بينهما.

واعتمد الاتحاد أسعار مخفضة في ظل حالة عدم اليقين حول تفشي فيروس كورونا، حيث حدد السعر الذي سيؤديه سكان قطر والمقيمين في 11 دولار.

وحددت أسعار التذاكر للمشجعين الأجانب في 69 دولار، وهو ما يمثل ثلث سعر التذكرة الذي بذله المشجعون الأجانب في مونديال روسيا 2018.

وينتظر أن يصل سعر تذكرة المباراة النهائية إلى نحو 1607 دولارات.

وقالت فاطمة سامورا، الأمن العام للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في تصريح صحفي: “لا شك أن هذه النسخة من كأس العالم هي لدولة قطر والمنطقة والعالم بأسره”، مضيفة: “يأتي الإعلان عن انطلاق مبيعات تذاكر مباريات البطولة ليؤكد على جهود الاتحاد الدولي لتحقيق هدفه في إتاحة الاستمتاع بمنافسات الساحرة المستديرة لقاعدة أوسع من الجمهور في أنحاء العالم.”

وأضافت الأمين العام للاتحاد الدولي: “العالم على موعد مع مهرجان لكرة القدم يضمن للمشجعين التعرف، عن قرب، على الثقافة الثرية لهذه المنطقة وتاريخها العريق من خلال منافسات البطولة المرتقبة في ملاعب عالمية، ونتطلع، بكل شغف، لهذه الفرصة، التي ستجمع بين الناس من مختلف الثقافات تحت مظلة كرة القدم خلال كأس العالم قطر 2022”.

وأشار الاتحاد الدولي إلى أنه من المتوقع إتاحة فرصة ثانية لشراء تذاكر كأس العالم، قبل موعد سحب قرعة كأس العالم، المقررة يوم الجمعة الأول من أبريل 2022.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى