بعد ابتزازها وتهديدها بالقتل.. لطيفة أحرار تعبر عن شكرها لعبد اللطيف حموشي ولعناصر الأمن الوطني على مهنيتهم العالية

نشرت الفنانة المغربية لطيفة أحرار فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام، تحدثت فيه حول واقعة التهديد، حيث تلقنت مكالمة هاتفية من طرف شخص قال لها بأنه تم إرساله من بعض الناس الذين كلفوه من أجل تنفيذ تهديد جسدي في حقها بينما كانت هي مع فريق الإعداد لبرنامج ”ستانداب” الذي يذاع عبر القناة الأولى.

وأضافت أحرار، أنها وبعد نهاية تصوير البرنامج، توجهت مباشرة نحو ولاية أمن الرباط من أجل وضع شكاية في الموضوع، حيث عبرت عن شكرها وامتنانها للسيد عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني وأيضا لجميع العناصر الأمنية التي أكدت أنها تملك عنصر ”الاستباقية”، ففي ظرف وجيز تمكنوا من القبض على هذا الشخص.

وأكدت لطيفة أحرار، أنه وبعد التحقيق مع هذا الشخص تبين أن الغرض من هذا التهديد هو الابتزاز، ناصحة جميع المواطنين والمواطنات الذين يتعرضون للابتزاز أو التهديد عبر الهواتف أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن يقوموا بالابلاغ دون خوف، لأننا في بلد القانون، وليس هناك ”السيبة” على حد قولها.

وأضافت لطيفة أحرار أن هدفها من هذا الفيديو بالأساس تشجيع للضحايا للثقة في المؤسسة الأمنية والجهاز القضائي من أجل زجر السلوكات الطائشة ومعاقبة مرتكبيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى