كرة القدم .. رسميا الأرجنتيني أغويرو يعلن اعتزاله اللعب بسبب مشاكل صحية

أعلن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم برشلونة، اليوم الأربعاء ،رسميا اعتزال كرة القدم، بسبب مشاكل صحية تتعلق بضربات القلب التي تمنعه من ممارسة اللعبة.

وكشف أجويرو (33 سنة) عن قرار اعتزاله، خلال مؤتمر صحفي، عقد بملعب كامب نو، بحضور خوان لابورتا رئيس النادي، وجميع أعضاء الفريق الكتالوني.

وقال أجويرو في كلمة مؤثرة “أنا هنا في هذا المؤتمر لإبلاغكم بأنني قررت التوقف عن لعب كرة القدم، إنها لحظة صعبة للغاية لكني ما زلت سعيد ا جد ا بالقرار الذي اتخذته، من أجل صحتي”.

وأضاف “أنتم تعرفون لماذا اتخذت هذا القرار، لقد كنت أعاني مشكلة منذ شهر تقريب ا، لكني كنت بين أياد أمينة من الأطباء، الذين اختاروا أفضل قرار لي، التوقف عن اللعب”.

وأوضح “لقد اتخذت القرار منذ 10 أيام، لكني أردت أن أخبركم أنني فعلت كل ما في وسعي لمعرفة ما إذا كان هناك بعض الأمل، ولكن لم يكن هناك الكثير”.

و استطرد قائلا “شكرا لأولئك الذين ساعدوني على التطور خلال مسيرتي، أذهب ورأسي مرفوعا، سعيد ا، لا أعرف ما الذي سينتظرني لكن أعلم أن لدي الكثير من الأشخاص الذين يريدون الأفضل لي”.

وخلص “شكرا للصحفيين الذين جاءوا، لأولئك الذين عاملوني بشكل جيد والذين لم يعاملوني كثير ا، الحقيقة هي أنني احتفظ بأشياء لطيفة للغاية.. شكر ا لكم جميع ا”.

وانضم أغويرو إلى برشلونة في الصيف الماضي، قادم ا من مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثمانية عشر + واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى