المسلسل الكوري الجنوبي “لعبة الحبار” يظفر على ثلاث ترشيحات لجوائز “الغولدن غلوب” في الولايات المتحدة كأفضل مسلسل تلفزيوني

حصل المسلسل الكوري الجنوبي “لعبة الحبار” على ثلاث ترشيحات لجوائز “الغولدن غلوب” في الولايات المتحدة بما فيها أفضل مسلسل تلفزيوني-دراما وأفضل مسلسل، وفق ما أفادت وكالة أنباء “يونهاب”. وكشفت رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود يوم الاثنين عن ترشيحات جائزة غولدن غلوب السنوية الـ79.

وحسب الوكالة، فقد تم ترشيح المسلسل “لعبة الحبار” لأفضل مسلسل تلفزيوني-دراما وسيتنافس مع “ذي مورننيغ شوو”، و”بوز”، و”لوبين”، و”سيكسشن” لنيل الجائزة.

وفاز الممثل الكوري الجنوبي لي جونغ-جيه، بترشيح أفضل ممثل في مسلسل تلفزيوني-دراما ليتنافس مع الممثلين براين كوكس (سيكسشن)، وبيلي بورتر (بوز)، وعمر سي (لوبين) وغيرهم للفوز بأفضل جائزة ممثل.

كما تم اختيار الممثل الكوري الجنوبي أوه يونغ-سو مرشحا لأفضل ممثل مساعد.

ومن المقرر أن يقام حفل توزيع جوائز “الغولدن غلوب” في يوم 9 يناير من العام القادم.

ويتحدث المسلسل المتكون من 9 حلقات، عن مجموعة من الأشخاص الذين يخاطرون بحياتهم في لعبة غامضة للبقاء على قيد الحياة مع جائزة مالية تبلغ 45,6 مليون وون (38,5 مليون دولار).

وحصد “لعبة الحبار” مجموعة من الجوائز في حفلات توزيع الجوائز الأمريكية بما فيها جوائز خيار الشعب، وجوائز غوثام، وغيرها في الآونة الأخيرة.

وسجلت هذه الدراما الكورية ما مجموعه 1,65 مليار ساعة مشاهدة في الأسابيع الأربعة الأولى من إطلاقها، لتصبح أكثر عمل “لنتفلكيس” مشاهدة على الإطلاق.

وأصدرت “نتفليكس” أفضل 10 قوائم للأفلام والعروض التلفزية بناء على ساعات البث في أول 28 يوما على عرضها، حيث تصدرت الدراما الكورية قائمة البرامج غير الإنجليزية الشهيرة حيث سجلت إجمالي 1,65 مليار ساعة من المشاهدة في أول 4 أسابيع من إطلاقها الأول في 17 شتنبر.

وكانت “نتفليكس” قد قالت في وقت سابق إن نحو 142 مليون أسرة شاهدت حلقات المسلسل في الفترة المذكورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى