الملك محمد السادس يراسل رئيسي افريقيا الوسطى ورومانيا

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس رومانيا، كلاوس فيرنر يوهانيس، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني حيث أعرب جلالة الملك ،في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات لكلاوس فيرنر يوهانيس بدوام الصحة والهناء، وللشعب الروماني الصديق باطراد التقدم والازدهار.

كما أشاد جلالة الملك، في هذه البرقية ب”علاقات الصداقة المتينة والتعاون المثمر القائمة بين بلدينا، والتي يحذونا حرص مشترك على الارتقاء بها في مختلف المجالات، لما فيه خير شعبينا الصديقين”.

كما بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية إفريقيا الوسطى، فوستان-أركونج تواديرا، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني حيث أعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني للرئيس فوستان-أركونج تواديرا، مشفوعة بأصدق المتمنيات لشعب جمهورية إفريقيا الوسطى باطراد النماء والازدهار.

ومما جاء في هذه البرقية أيضا “وإذ أجدد لكم اعتزازي بأواصر الأخوة والتضامن المتينة التي تربط بين بلدينا، فإني أؤكد لكم حرصي الراسخ على العمل، سويا مع فخامتكم، من أجل الرقي بالتعاون بين المملكة المغربية وجمهورية إفريقيا الوسطى إلى مستوى شراكة دائمة ومثمرة تعود بالنفع على شعبينا وعلى قارتنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى