تتويج الخطوط الملكية المغربية أفضل شركة طيران في إفريقيا

اختيرت الخطوط الملكية المغربية، مرة أخرى، كأفضل شركة طيران في إفريقيا، خلال النسخة العشرين من GT Tested Reader Survey الذي أجرته مجلةGlobal Traveler .

وأوضح بلاغ، أن هذه الجائزة مُنحت خلال حفل أقيم مؤخرا بلوس أنجلوس، مكافأة للخطوط الملكية المغربية على جهودها المتواصلة في تحسين جودة خدمة العملاء.

وأضاف المصدر ذاته أن GT Tested Reader Survey يُعتبر استطلاعا مرجعيا في مجال الطيران والسياحة الراقية، ويُنظم من قبل Global Traveler؛ وهي مجلة شهرية دولية توزع بشكل رئيسي على المسافرين رجال الأعمال والسياح، حيث شارك حوالي 20 ألف مشترك في المجلة في التصويت للنسخة العشرين من “GT Tested Reader Survey”.

وأشار البلاغ إلى أنه “تم، في عام 2023، تكريم الخطوط الملكية المغربية أيضا فيSkytrax Airline Awards ، حيث تم اختيارها كأفضل شركة طيران إقليمية في إفريقيا للعام التاسع على التوالي. عزز هذا التميز مكانة الخطوط الملكية المغربية كرائد إقليمي في قطاع النقل الجوي”.

وقال حميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، إن “هذا التتويج الجديد يشهد على مرونة وعزم الخطوط الملكية المغربية، خاصة في سياق عالمي متغير باستمرار؛ وهي ثمرة التفاني الكبير لموظفينا، الذين يعملون لتقديم خدمة عالية الجودة في كل مرحلة من مراحل تجربة السفر. وتشكل هاته الشهادات من عملائنا في جميع أنحاء العالم مصدر تشجيع للمضي قدما في سعينا المستمر نحو التفوق والابتكار”.

وورد ضمن البلاغ أن “تحالف oneworld، الذي أصبحت الخطوط الملكية المغربية عضوا فيه منذ عام 2020، حصل على جوائز مهمة أيضا هذا العام، حيث تم انتخابه كأفضل تحالف جوي للسنة الرابعة عشرة على التوالي فيAwards GT Tested Reader Survey، وفاز بجائزة أفضل تحالف جوي في جوائزBusiness Traveller ، بالإضافة إلى ذلك، تم تصنيف oneworld كأفضل تحالف جوي من طرف قُرّاء Trazee Travelللمرة السادسة، مما يؤكد مكانتها كتحالف بارز”.

وأكد البلاغ أن “الخطوط الملكية المغربية وتحالف oneworld يواصلان التألق من خلال التزامهما المشترك بتقديم خدمات استثنائية وتجربة سفر متميزة، والاعتراف والدعم من قبل عملائهما يعتبران مصدر إلهام للمضي قدما في تعزيز قيم التميز والابتكار والقيادة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى